---------------- افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون ( برامج مجربة )

افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون ( برامج مجربة )

أفضل 11 تطبيق تسجيل المكالمات للأيفون في 2023
افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون ( برامج مجربة ).  
 

افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون ( برامج مجربة )

برنامج تسجيل المكالمات على الآيفون هو تطبيق يمكنك من خلاله تسجيل المكالمات الواردة والصادرة تلقائياً مع أي شخص آخر. يتيح لك هذا التطبيق الاستماع إلى تلك المكالمات في وقت لاحق وبسهولة. ومع ذلك، يجب علينا أن نكون صادقين بشأن أن تسجيل المكالمات التلقائي أصبح أكثر تعقيدًا على أنظمة iOS نظرًا لسوء استخدام بعض شركات الطرف الثالث هذه الميزة واستغلالها في أغراض غير قانونية.
لذا، قمنا بالبحث عن أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لأجهزة الآيفون والتي تتوفر بشكل مجاني أو مدفوع على متجر App Store. اخترنا لكم تلك التطبيقات التي حصلت على أعلى تقييمات إيجابية من قبل المستخدمين. سنقدم لكم روابط تنزيل مباشرة من متجر الآب ستور لتسهيل عملية الحصول عليها. يجب ملاحظة أن بعض هذه التطبيقات قد تتطلب دفع رسوم إضافية لبعض الميزات المتقدمة.

عندما تبدأ في التفكير في تطبيقات تسجيل المكالمات، قد تعتقد أنها ليست ضرورية. ولكن سرعان ما ستدرك أن هذه التطبيقات تصبح ضرورية عندما تتلقى مكالمة هاتفية هامة تتعلق بعملك أو دراستك. حينها، ترغب في تسجيل كل كلمة يتحدث بها الشخص الآخر، وتأمل أن تكون لديك وسيلة لتوثيق المحادثة. إذا لم تكن لديك وسيلة لتسجيل المكالمة، فستجد نفسك في موقف صعب تحاول فيه إعادة تقديم ما تم قوله، مما قد يكون محرجًا للغاية.
هذه الأوضاع تجعل المكالمات الهاتفية مصدرًا للتوتر، خصوصًا عندما تكون المكالمة مع أشخاص مهمين مثل محاميين أو محاسبين أو زملاء عمل. ولكن مع تطبيقات تسجيل المكالمات، يمكنك الشعور بالراحة والحرية، حيث يمكنك دائمًا العودة إلى التسجيلات في أي وقت لسماعها مرة أخرى وفهم بدقة ما تم قوله.
يمكن أيضًا استخدام هذه التطبيقات لتسجيل الصوت بجودة عالية في اجتماعاتك الخاصة أو المحاضرات الجامعية. إذا كنت تستخدم جهازًا أندرويد، يمكنك أيضًا البحث عن أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لأجهزة Android والتي يمكنك تنزيلها مجانًا من متجر Google Play. تلك التطبيقات حصلت على تقييمات مرتفعة وتعتبر موثوقة لتلبية احتياجاتك.

أفضل 10 برامج تسجيل مكالمات للأيفون في 2023

1. برنامج "Call Recorder for iPhone"

هو تطبيق متميز يمكنك من تسجيل المكالمات على هواتف iPhone الخاصة بك، سواء كانت هذه المكالمات شخصية أم تجارية. يتيح لك هذا التطبيق الاستفادة من العديد من المزايا والإمكانيات عبر واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. بفضله، يمكنك تسجيل أي مكالمة تجريها، سواء كانت صادرة أم واردة، ومن ثم يمكنك الرجوع إليها لاحقًا إذا كنت تحتاج إلى استعراض تفاصيل معينة أو لأي سبب آخر.
بالإضافة إلى تسجيل المكالمات بكل سهولة، يمكنك أيضًا تسجيل معلومات أخرى مثل مدة المكالمة وتاريخها، وحتى تسجيل أسماء وأرقام الاتصال بسهولة دون الحاجة إلى تدوين هذه التفاصيل يدويًا.
يعتبر تطبيق "Call Recorder for iPhone" أداة متعددة الاستخدامات، حيث أن الذاكرة وحدها ليست كافية لتسجيل كل التفاصيل التي تحدث أثناء المكالمات. بفضل هذا التطبيق، يمكنك العودة إليه بسهولة لسماع كافة التفاصيل وتذكر ما تم مناقشته في المكالمة، سواء كانت مكالمة شخصية أو اجتماع عمل.
مزايا البرنامج تشمل:
- القدرة على تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بوضوح تام وجودة عالية.
- إمكانية إضافة جهات اتصال معينة لتسجيل المكالمات في الخلفية.
- إدارة سجل التسجيلات بسهولة، مع إمكانية البحث وإعادة تسمية المحادثات.
- تحويل الملاحظات الصوتية إلى نص في ثوان وترجمتها إلى عدة لغات.
- التحكم في مساحة التخزين على هاتفك من خلال حذف التسجيلات غير الضرورية.

                                                   زر Click Me

2. برنامج "Rev Call Recorder"

هو بلا شك واحد من أفضل برامج تسجيل المكالمات لأجهزة iPhone، ولديه ميزات استثنائية تجعله يتميز عن منافسيه. ما يميز هذا التطبيق هو:
1. **مجاني وخالي من الإعلانات:** يمكنك استخدامه بشكل كامل دون دفع أي رسوم وبدون تلقي إعلانات مزعجة.
2. **لا توجد قيود:** ليس لديه أي قيود على مدى طول التسجيلات أو عدد التسجيلات التي يمكنك إجراؤها.
3. **جودة مذهلة:** يقدم تسجيلات صوتية واضحة للغاية بجودة عالية، ويمكن تسجيل صوت كلا الأطراف في المكالمة.
4. **تحويل التسجيلات إلى نص:** يمكنك تحويل التسجيلات الصوتية إلى نص قابل للقراءة والبحث.
5. **مشاركة وتصدير سهل:** يمكنك مشاركة وتصدير التسجيلات بسهولة إلى خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.

على الرغم من هذه المزايا الرائعة، هناك بعض العيوب أيضًا:
1. **مدفوع للميزات المتقدمة:** بينما هو مجاني، إلا أن معظم الميزات المتقدمة تأتي مع رسوم اشتراك.
2. **لا يمكن تعطيل التنبيهات:** ليس هناك خيار لتعطيل الإشعارات أو التنبيهات أثناء التسجيل، مما قد يكون مزعجًا في بعض الأحيان.
3. **تعقيد بسيط:** قد يبدو التطبيق معقدًا بعض الشيء للمبتدئين.
بالمجمل، إذا كنت بحاجة إلى تسجيل المكالمات بجودة عالية واستخدام ميزات متقدمة، فإن "Rev Call Recorder" هو خيار رائع للطلاب والصحفيين ومنتجي المحتوى.

                                                         زر Click Me

3. برنامج "TapeACall Pro"

هو برنامج مميز لتسجيل المكالمات على أجهزة iPhone. على الرغم من أنه ليس مجانيًا ويكلف حوالي 3.99 دولار أمريكي شهريًا أو 19.99 دولارًا سنويًا، إلا أنه يعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات بجودة عالية لنظام iOS.
تطبيق "TapeACall Pro" سهل الاستخدام ويتيح لك بسهولة تسجيل المكالمات بمجرد بدء المكالمة، حيث يبدأ تسجيلها تلقائيًا باستخدام تقنية التسجيل الجماعي الثلاثي. واحدة من أهم مزايا هذا التطبيق هي إمكانية استخدامه مجانًا لمدة تجريبية تمتد لمدة 7 أيام، مما يتيح لك اختبار كافة ميزاته قبل الاشتراك فيه.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصدير التسجيلات إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو خدمات التخزين السحابي أو حتى إرسالها عبر البريد الإلكتروني. هذه الميزة مفيدة جدًا للحفاظ على مساحة تخزين هاتفك الذكي عند تسجيل مكالمات طويلة.
برنامج "TapeACall Pro" حصل على تقييمات إيجابية ويتوفر في أكثر من 50 دولة حول العالم، ويعتمد عليه أكثر من 4 مليون مستخدم. ومع ذلك، ننصح دائمًا بتجربة التطبيق لفترة التجربة المجانية قبل اتخاذ قرار الاشتراك.
مميزات البرنامج تشمل:
- تسجيل كلا الأطراف في المكالمة.
- إمكانية تسجيل المحاضرات والفصول الدراسية واجتماعات العمل.
- مشاركة التسجيلات عبر الإنترنت بسهولة.
- تشغيل التسجيلات في الخلفية.
- دعم تسجيل المكالمات بشكل تلقائي دون الحاجة للتدخل اليدوي.
- تحويل التسجيلات إلى نصوص وترجمتها إلى عدة لغات.
- دعم لتسجيل مكالمات خدمات التعاون المشهورة مثل Zoom وجميع الاجتماعات العامة.
- إمكانية جدولة تسجيل المكالمات مع أشخاص معينين.
بالطبع، هناك بعض العيوب أيضًا:
- يتطلب بعض الخطوات لبدء تسجيل المكالمة.
- قد تظهر بعض الضوضاء والتشويش في التسجيلات بحسب الظروف.
                                                    زر Click Me

4. برنامج "Automatic Call Recorder"

هو تطبيق رائع لتسجيل المكالمات على هواتف iPhone، ويتميز بسهولة الاستخدام وواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الفهم. إنه يقدم ميزات استثنائية مثل تحويل التسجيلات إلى نصوص كتابية بدلاً من التسجيلات الصوتية، وسهولة تنظيم وتحرير التسجيلات. التطبيق يأتي مجانًا لفترة تجريبية تدوم 3 أيام فقط، وبعد ذلك يمكنك الاشتراك بتكلفة 6.99 دولار أمريكي أسبوعيًا أو 14.99 دولار أمريكي شهريًا للوصول إلى كافة ميزاته.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتطبيق العمل بفعالية سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا، وهو قادر على تسجيل المكالمات المحلية والدولية. يمكنك أيضًا تحويل التسجيلات إلى نصوص بأكثر من 50 لغة مدعومة وتصديرها إلى خدمات التخزين السحابي مثل OneDrive وGoogle Drive وDropbox وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق تسجيل مكالمات بدون حد زمني، مما يجعله خيارًا رائعًا لأجهزة iPhone.
مميزات البرنامج تشمل:
- تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، بما في ذلك المكالمات المحلية والدولية.
- تحرير وتعديل التسجيلات بسهولة.
- تحويل التسجيلات إلى نصوص بأكثر من 50 لغة مدعومة.
- قدرة التطبيق على العمل بشكل مثالي سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا.

على الرغم من هذه المزايا، هناك عيب واحد يجب أخذه في اعتبارك،
وهو أن التطبيق لا يدعم التسجيل التلقائي، وبالتالي ستحتاج إلى تشغيل خاصية التسجيل يدويًا قبل كل مكالمة.

                                                   زر Click Me

5. برنامج "Call Recorder iCall"

هو تطبيق مدفوع لتسجيل المكالمات المتوفر على متجر App Store، ومع ذلك، يتيح لك هذا التطبيق الفرصة لتجربته مجانًا لمدة 3 أيام، وسرعان ما ستجد نفسك معجبًا به لسهولة استخدامه. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ويعتمد على تسجيل المكالمات بطريقة ثلاثية الاتجاهات، ولكن عملية التسجيل بأكملها تبدو سهلة للغاية.
لتسجيل مكالمة، ما عليك سوى النقر على زر التسجيل بمجرد بدء المكالمة الهاتفية، ثم النقر على زر الدمج للمكالمة. سيتم تسجيل كلا الأطراف بسهولة تامة. التطبيق يأتي مع العديد من المزايا مثل إمكانية حفظ التسجيلات بدون قيود زمنية، وجودة صوت عالية، وإمكانية تنظيم وتعديل التسجيلات، ومشاركتها. يمكنك أيضًا تسجيل الملاحظات الصوتية. للأسف، لا يدعم التطبيق بعض الميزات الأخرى مثل تصدير المكالمات إلى خدمات التخزين السحابي أو البريد الإلكتروني، ولكنه ما زال تطبيقًا جيدًا يستحق التجربة.
مميزات البرنامج تشمل:
- تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بنقرة زر واحدة.
- واجهة سهلة الاستخدام وسهولة الوصول إلى التسجيلات وحفظها وتشغيلها.
- إمكانية مشاركة التسجيلات عند الحاجة.
- تسجيل الملاحظات الصوتية.
- دعم تحويل التسجيلات إلى نصوص ببراعة.
عيوب البرنامج تشمل:
- جميع الميزات الاحترافية متاحة بتكلفة ويمكن استخدامها مجانًا لمدة 3 أيام فقط.

                                                              زر Click Me

6. برنامج Call Recorder Lite:

إذا كنت بحاجة لتسجيل المكالمات على هاتف iPhone وتبحث عن تطبيق سهل الاستخدام وفعّال، فإن Call Recorder Lite هو اختيار ممتاز. يقدم التطبيق واجهة بسيطة تجعل من السهل تسجيل المكالمات بنقرة زر واحدة.
لبدء تسجيل المكالمة، يمكنك فتح التطبيق والنقر على زر التسجيل. بعد ذلك، قم بإجراء المكالمة أو الرد على المكالمة الواردة. يمكنك أيضًا إضافة مكالمة أخرى لإنشاء مكالمة ثلاثية الاتجاه. بمجرد الانتهاء من المكالمة، ستتم مزامنة التسجيل مع التطبيق وسيمكنك الوصول إليه بسهولة من واجهة التطبيق.
الإصدار المجاني من Call Recorder Lite يمنحك 60 ثانية فقط للاستماع إلى المكالمات المسجلة. إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى تسجيلات أطول، يمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع بتكلفة تقريبية تبلغ 10 دولارات. هذا الإصدار المدفوع يتضمن أيضًا رصيدًا لمزيد من الدقائق. يمكنك أيضًا تصدير تسجيلات المكالمات إلى خدمات التخزين السحابي أو مشاركتها عبر التطبيقات الأخرى.
يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويسمح لك بضبط سرعة التسجيل وإيقاف التسجيلات في أي وقت أثناء المكالمة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم تحويل التسجيلات إلى نصوص مما يجعله أداة مفيدة لتوثيق المكالمات.

                                                زر Click Me

7. برنامج "Call Recorder App"

هو واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات المجانية لأجهزة iPhone، ويمتاز بعدة مزايا رائعة. أولًا، يتيح لك هذا التطبيق تسجيل المكالمات الواردة والصادرة مجاناً، مع إمكانية زيادة مدة التسجيل عن طريق دعوة أصدقائك لاستخدام التطبيق. ومن الملفت للنظر أنه يدعم تسجيل المكالمات المحلية والدولية، ولكنه لا يقوم بمزامنة التسجيلات على خدمات خارجية أو تخزين سحابي، مما يحافظ على خصوصيتك ويضمن سلامة ملفاتك.
يُمكنك الاعتماد على "Call Recorder App" حتى بدون شريحة SIM، مما يسمح لك بتسجيل محاضرات دراسية، أو مقابلات صحفية، أو اجتماعات عمل. يتميز التطبيق بأنه يستخدم تقنية تسجيل VOIP عبر الإنترنت لتمكين التسجيل ثلاثي الاتجاه، مما يتيح لك تسجيل المكالمات لفترات زمنية غير محدودة دون تكلفة إضافية من شركة الهاتف المحمول. ومع ذلك، يتطلب هذا الأمر اتصالًا دائمًا بالإنترنت أثناء المكالمة.
مميزات البرنامج تشمل:
- تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة بنقرة واحدة.
- جودة تسجيل ممتازة مع وضوح استثنائي لجميع التفاصيل.
- إمكانية مشاركة التسجيلات عبر منصات متعددة.
- تحويل التسجيلات إلى نصوص بواسطة مستخدمين حقيقيين لضمان أعلى دقة في التحويل.
- خالٍ من الإعلانات.
عيوب البرنامج تشمل:
- غير متوفر في معظم الدول العربية.
- تحويل التسجيلات إلى نصوص يتطلب وقتًا طويلاً، يُقدر بحوالي 12 ساعة تقريبًا.

                                       زر Click Me

8. برنامج "Call Recorder Int Call"

يشبه إلى حد كبير التطبيق الذي تم مناقشته في الفقرة الثانية من هذا المقال (TapeACall Pro). يعتمد هذا التطبيق على تقنية التسجيل ثلاثي الاتجاه، مما يعني أنه يجب عليك البدء بالاتصال بخدمة التطبيق أولاً باستخدام لوحة الاتصال المدمجة داخل التطبيق نفسه. بعد ذلك، يمكنك استخدامه كما لو كنت تجري مكالمة هاتفية عادية مع أي شخص أو رقم آخر. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة لتسجيل المكالمات الواردة، فيجب عليك فتح التطبيق أولاً واتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. يمكن أن تكون هذه العملية غير ملائمة بعض الشيء لتسجيل المكالمات الواردة. ومع ذلك، يُلاحظ أن التطبيق يعمل بشكل ممتاز ويحظى بتقييمات إيجابية من المستخدمين.
وهناك أيضًا إمكانية تصدير التسجيلات إلى خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox أو Google Drive، ويجب مراعاة أن التطبيق يفرض رسومًا بسيطة تقدر بنحو 10 سنتات مقابل كل 10 دقائق من تسجيل المكالمات. هذا يعني أنه يجب أن تكون متحفظًا في استخدامه لضمان عدم تكبد تكاليف إضافية. في الختام، "Call Recorder Int Call" هو تطبيق معروف وموثوق به من قبل مستخدمي iPhone بشكل عام.
مميزات البرنامج تشمل:
- القدرة على تسجيل جميع المكالمات المحلية والدولية.
- الحفاظ التلقائي على التسجيلات.
- واجهة سهلة الاستخدام تسمح لك بالوصول إلى التسجيلات وتشغيلها بسهولة.
- دعم مشاركة التسجيلات عبر البريد الإلكتروني والرسائل وخدمات التخزين السحابي.
عيوب البرنامج تشمل:
- عدم القدرة على تسجيل المكالمات الصادرة التي تمت عبر بطاقة SIM.

                                          زر Click Me

9. برنامج "Call Recording by NoNotes"

هو تطبيق ممتاز آخر لتسجيل المكالمات على هواتف iPhone، وقد استخدمه العديد من الأفراد والشركات بشكل واسع. يمكنك استخدامه لتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة دون أي قيود زمنية وحفظها على السحابة. ما يميزه هو أنه يوفر فترة تجريبية مجانية تسمح لك بتجربة التطبيق دون الحاجة إلى إدخال بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك. يمكنك أيضًا مشاركة التسجيلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.
يتيح التطبيق تسجيل المكالمات مجاناً لمدة 20 دقيقة شهرياً، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت، يجب أن تقوم بالترقية إلى الإصدار المدفوع. التطبيق يحتفظ بتسجيلاتك على السحابة ويسمح بتشغيلها وتسجيل مكالمات غير محدودة من دون تكاليف إضافية، مما يجعله خيارًا مميزًا. تكلفة الاشتراك الشهري تبلغ 10 دولارات، أو يمكنك الاشتراك على أساس سنوي بتكلفة 8 دولارات شهريًا. يجب أن تمنح التطبيق فرصة للاختبار الأولي قبل اتخاذ قرار الاشتراك.
مميزات البرنامج تشمل:
- سهولة الاستخدام وإمكانية استخدامه في تسجيل الملاحظات الصوتية الشخصية.
- استخدامه على نطاق واسع من قبل الأفراد والشركات.
- حصوله على تقييمات إيجابية من معظم المستخدمين.
- عدم فرض أي قيود على مدة التسجيلات أو عددها.
- إمكانية الاحتفاظ بالتسجيلات على السحابة ومشاركتها بوسائل متعددة عبر الإنترنت.
عيوب البرنامج تشمل:
- ليس مجانياً بالكامل.
- عدم توفر ميزات تحرير إضافية.
- عدم إمكانية تحويل التسجيلات إلى نصوص مكتوبة.

                                           زر Click Me

10. برنامج "Call Recorder & Voice Memo"

هو واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لأجهزة iPhone ونظام iOS بشكل عام. يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، حيث يمكنك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بنقرة زر واحدة فقط. يتيح لك أيضًا تسجيل المكالمات بجودة صوت عالية، ومن ثم الاستماع إليها، ومشاركتها مع الآخرين، أو تصديرها إلى مختلف تطبيقات التواصل وخدمات التخزين السحابي.
التطبيق يستخدم التسجيل الجماعي (ثلاثي الاتجاه)، مما يتطلب منك بدء المكالمة من خلال التطبيق أو فتحه قبل الرد على المكالمات الهاتفية واتباع التعليمات على الشاشة. تكلفة الخدمة تبلغ حوالي 8 دولارات أمريكية شهريًا، ولكن إذا اشتركت سنويًا، ستجد أنها أرخص بكثير بحوالي 4.16 دولارًا شهريًا.
البرنامج يأتي بميزات رائعة تشمل:
- دعمه لجميع إصدارات iOS بما في ذلك القديمة والحديثة، والقدرة على استخدامه على الهواتف القديمة أيضًا.
- استمرار المطورين في تحديث التطبيق بانتظام.
- سهولة الاستخدام والقدرة على تسجيل المكالمات بنقرة واحدة.
- إمكانية الاستماع إلى التسجيلات أو الاحتفاظ بها أو مشاركتها بسهولة.
- توفير أدوات تحرير مثل إعادة تسمية التسجيلات لسهولة البحث عنها في المستقبل.
- عدم وجود أي قيود على مدى زمن التسجيلات.
بالنسبة للعيوب، يمكن أن تشمل:
- عدم توفر إمكانية التسجيل التلقائي للمكالمات الصادرة.
- الحاجة إلى الدخول إلى التطبيق واتباع الإجراءات داخله لتسجيل المكالمات.
ننصح بتجربة التطبيق أولاً للتأكد من ملاءمته لاحتياجاتك قبل الاشتراك في الخدمة المدفوعة.

                                                  زر Click Me

11. برنامج Call Recorder for iPhone Calls

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات على iPhone، فإليك تطبيق "Call Recorder for iPhone Calls". يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام، حيث يمكنك ببساطة تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بنقرة زر واحدة. والأفضل من ذلك، يمكنك استخدامه حتى بدون شريحة اتصال SIM، مما يجعله الخيار المثالي لتسجيل المكالمات الجماعية القريبة. يجب ملاحظة أن التطبيق قد لا يكون متاحًا في جميع البلدان، لذا يجب عليك تجربته أولاً لضمان توافره في منطقتك.
تطبيق "Call Recorder for iPhone Calls" هو واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على نظام iOS. يقدم تسجيلات عالية الجودة وغير محدودة بالإضافة إلى العديد من الميزات الإضافية مثل مشاركة التسجيلات وتصديرها إلى السحابة والحصول على بيانات المتصل من خلال التسجيلات وتحريرها بسهولة. يمكن استخدامه للتدوين وتسجيل المحاضرات الدراسية وتسجيل المكالمات المحلية والدولية. يجب عليك بالتأكيد تجربته.
مميزات التطبيق:
- سهولة بدء تسجيل المكالمات بنقرة واحدة.
- تصنيف التسجيلات حسب الفئات لسهولة العثور عليها.
- القدرة على الاحتفاظ بالتسجيلات عبر السحابة للوصول إليها في أي وقت.
- دعم تسجيل المكالمات ثلاثية الاتجاه في العديد من البلدان.
- إمكانية تحويل التسجيلات إلى نصوص.
- إمكانية إدارة التسجيلات ومشاركتها عبر الإنترنت بسهولة.
- القدرة على تحرير وتعديل التسجيلات بأشكال متعددة.
عيوب التطبيق:
- خاصية تسجيل المكالمات ثلاثية الاتجاه قد لا تكون متاحة في أغلب البلدان العربية.

                                                         زر Click Me

بالفعل، تسجيل المكالمات على هواتف iPhone يمكن أن يكون أمرًا تقنيًا صعبًا نظرًا للقيود التي تفرضها آبل على نظام iOS. ومع ذلك، هنا هي الخطوات لتسجيل المكالمات على iPhone بدون استخدام تطبيقات خارجية:
1. قم باتباع هذه الخطوات بعد بدء المكالمة:
   - اختر "إضافة مكالمة" أثناء المكالمة.
   - ابحث واختر رقم هاتفي خاص بك (يمكنك استخدام رقم آخر أيضًا إذا كنت ترغب في التسجيل من خلال مكالمة ثلاثية الاتجاه).
   - انتظر حتى يجيب الشخص الثاني على المكالمة.
2. بمجرد أن يتم الرد على المكالمة الثانية، قم بالعودة إلى المكالمة الأصلية واختر "دمج المكالمة" أو "merge calls". هذا سيجمع بين المكالمتين في مكالمة واحدة.
3. يمكنك الآن بدء تسجيل المكالمة بنجاح. سيتم تسجيل المكالمة وحفظها في بريد الصوت الخاص بك على الهاتف.
بهذه الطريقة، يمكنك تسجيل المكالمات على iPhone بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات خارجية. تذكر أنه يجب الامتناع عن استخدام هذه الطريقة دون إذن من الأطراف المعنية، وفحص القوانين المحلية بشأن تسجيل المكالمات قبل استخدام هذه الطريقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-